crossorigin="anonymous"> علاج سرعة القذف بالعسل وزيت الزيتون - بوابة دليل الوطن
منوعات

علاج سرعة القذف بالعسل وزيت الزيتون

هل تبحث عن علاج سرعة القذف بالعسل وزيت الزيتون؟، حيث يعاني الكثير من الرجال من بعض المشاكل أثناء العلاقة الحميمة، ومن ضمن المشاكل الشائعة هي مشكلة سرعة القذف، وقد يرغب البعض في حل تلك المشكلة دون اللجوء إلى الجراحة أو العقاقير، فيبحثون عن علاج سرعة القذف بالعسل وزيت الزيتون، وهذا ما سنتحدث عنه في الأسطر القادمة بشيء من التفصيل.

سرعة القذف عند الرجال

سرعة القذف مشكلة شائعة من المشاكل التي تواجه الزوجين أثناء العلاقة الحميمة، والتي قد تتسبب للرجل بالتوتر والاحراج بعض الشيء، ويمكن أن تؤدي لتجنب ممارسة العلاقة حتى يتم علاجه.

من حسن الحظ أن تلك المشكلة لها الكثير من الحلول التي يمكن استخدامها؛ حيث يمكن استخدام بعض الوصفات الطبيعية في المنزل من خلال بعض الأطعمة أو المواد الطبيعية، كما يمكن استخدام العقاقير الطبية، وفي بعض الأحيان قد يلجأ البعض لعمليات جراحية من أجل حل تلك المشكلة.

قد يهمك: وصفة لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

علاج سرعة القذف بزيت الزيتون

أكدت بعض الدراسات أن استخدام  زيت الزيتون مع بعض المكونات الأخرى مثل زيت الكمون واللبان، ودهنهم على القضيب يؤدي إلى علاج سرعة القذف؛ فقد تمت تجربة ذلك المزيج على عدد من الرجال وكانت النتائج مرضية.

طلب من بعض الرجال الذين يعانون من سرعة القذف استخدام ذلك المزيج بدهنه موضعيًا على القضيب لمدة 3 أسابيع، كما طلب منهم أن يقوموا بتحديد الموعد الذي سيتم به الجماع، وقد اتضح أن هذا الخليط حقق نتائج مذهلة، وبهذا أكدت الدراسات أن زيت الزيتون يمكن استخدامه في علاج سرعة القذف.

علاج سرعة القذف بالعسل الطبيعي

تمت تجربة العسل الطبيعي كعلاج لسرعة القذف، ومن التجربة قد تبين أن دهن العسل الطبيعي على القضيب موضعيًا لم يكن له أي تأثير إيجابي في علاج سرعة القذف، بل إنه قد يتسبب في الكثير من المشاكل فيما بعد.

لكن أثبتت الدراسات أن تناول العسل الطبيعي يزيد من قدرة الجسم على إنتاج هرمون التستوستيرون، أي أنه مفيد للصحة الجنسية بوجه عام، ولكن لا يمكن اعتباره علاج لسرعة القذف لدى الرجال، بل يمكن أن يساهم في العلاج، ولكنه ليس العلاج، كما يفضل أن يتم تناوله كطعام، ولا يفضل استخدامه كدهان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى