crossorigin="anonymous"> برنامج ضغط وتصغير حجم ملف PDF للكمبيوتر 2023 مجاناً - بوابة دليل الوطن
تقنية

برنامج ضغط وتصغير حجم ملف PDF للكمبيوتر 2023 مجاناً

الكثير من الأشخاص قد يحتاجون إلى برنامج ضغط وتصغير حجم ملف PDF للكمبيوتر 2023 مجاناً وتقليل لحجم ملف بصيغة PDF على جهاز الحاسوب الخاص بهم من خلال ضغطه؛ حتى يتمكنوا من حفظه بمساحة قليلة أو من إرساله بسرعة بدلًا من أن يأخذ حيزًا كبيرًا من المساحة، ويحتاج إلى الكثير من الوقت؛ لذلك خلال هذا المقال سوف نتناول برنامج يقوم بهذا الأمر بكل سهولة، وبشكل مجاني، وطريقة تحميله، فتابعوا معنا.

برنامج ضغط وتصغير حجم ملف PDF للكمبيوتر 2023 مجاناً

في الطبيعي نجد أن حجم الملفات بصيغة PDF صغيرة، ولكن هناك بعض الأشخاص يعتبر هذا الحجم مشكلة بالنسبة لهم؛ لأنهم يحتفظون بالكثير من الملفات، والكثير من الأوراق داخل ملف واحد.

كذلك من الممكن أيضًا حفظ الكثير من الصور داخل نفس الملف، وهذا سوف يؤدي إلى ازدياد حجم ملف الـ PDF بشكل كبير، ويحتاج في هذه الحالة إلى الضغط لتقليل الحجم.

فالملفات صغيرة الحجم تساهم في تقليل المساحة المستخدمة، وبالتالي يستطيع الشخص الاحتفاظ بالمزيد من الملفات بدون وجود أي مشاكل.

لذلك يتساءل الكثير من الأشخاص عن برنامج مناسب يقوم بضغط ملفات الـ PDF بكل سهولة، وبدون إجراء الكثير من الخطوات المعقدة.

نقدم لكم اليوم أفضل برنامج لضغط الملفات بصيغة PDF، وهو برنامج Apower Compress.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج ايتولز 2023 iTools كامل للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج Apower Compress لضغط ملفات PDF

يُعد هذا البرنامج الأسهل على الإطلاق، ويمكن لأي شخص استخدامه بكل سهولة.

يمتاز البرنامج بالسهولة الشديدة، فيستطيع الشخص حفظ الملفات بكل سهولة، وكذلك عملية الأرشفة، وهو يعمل على جهاز الكمبيوتر.

فيمكنك بكل سهولة عبر هذا البرنامج ضغط الملفات الخاصة بك بصيغة PDF حتى يصبح حجمها أقل، وتستطيع مشاركتها مع مختلف الأجهزة بكل سهولة، وبدون وجود أي مشاكل في المساحة.

كذلك يمكنك أن تقوم بنقل ملفات الـ PDF الخاصة بك من الهاتف المحمول إلى الحاسوب ثم ضغطها باستخدام هذا البرنامج ليمنحك مساحة تخزينية أكبر على جهاز الحاسوب، وكذلك الهاتف المحمول.

ويمكنك أن تقوم بتحميل البرنامج، وتثبيته على جهاز الحاسوب الخاص بك من خلال ضغطة زر واحدة فقط والاستفادة من جميع المميزات المقدمة من خلاله عبر الضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى