crossorigin="anonymous"> من هو محمد جار الله السهلي ويكيبيديا - بوابة دليل الوطن
شخصياتمنوعات

من هو محمد جار الله السهلي ويكيبيديا

من هو محمد جار الله السهلي؟ ويكيبيديا يقدم لنا سيرته الذاتية كشاعر ومعلم، يستخدم كلماته الشعرية التي تمتاز بالانسجام والقافية لإثراء المشهد الشعري في الخليج العربي. قد قام بإنشاء ديوان شعري يحمل بين صفحاته العديد من الأبيات الشعرية المميزة، وموقع دليل الوطن يقدم معلومات حوله وإنجازاته.

من هو محمد جار الله السهلي ويكيبيديا

محمد جار الله السهلي هو شاعر نبطي من الكويت. ولد في السابع من أكتوبر عام 1982 ويبلغ من العمر 41 عاما. حصل على شهادة البكالوريوس في العلوم الاجتماعية من جامعة الكويت. بدأ الكتابة في الشعر في عام 2001، وتنبأ الشاعر الإعلامي عبدالله الفلاح بشهرته. قدم العديد من القصائد النبطية التي كانت شاهدا على إبداعه الشعري في المحافل الخليجية.

محمد جار الله السهلي السيرة الذاتية

قد يظهر بوضوح من خلال المعلومات الشخصية تفاصيل سيرة الذاتية للفرد، وفيما يلي جدول يحتوي على تفاصيل سيرة الذاتية المحددة لمحمد جار الله السهلي.

الاسم الكامل محمد جار الله السهلي
مكان الميلاد محافظة الأحمدي – الكويت
تاريخ الميلاد 7 أكتوبر عام 1982 للميلاد
العمر 41 عاما
الجنسية الكويتية
الديانة الديانة الإسلامية
التحصيل العلمي شهادة جامعية في العلوم الاجتماعية
الجامعة الأم جامعة الكويت
الوضع العائلي متزوج
عدد الأولاد واحد
المهنة معلم وشاعر
سنوات النشاط الفني منذ عام 2001 للميلاد
بلد الإقامة الكويت

كم عمر محمد جار الله السهلي

محمد، الذي يبلغ من العمر 41 عاما، ولد في الكويت في السابع من شهر أكتوبر عام 1982م. يعتبر من بين تلك الشخصيات التي اكتشفت موهبة الشعر في سن متأخرة، حيث بدأ في عالم الشعر عندما أصبح في العشرين من العمر. يجدر بالذكر أنه دخل عالم الكتابة الأدبية بعد لقاءه الأول مع الإعلامي عبدالله الفلاح، وتم تداول المقابلة على منصات التواصل الاجتماعي.

ما هي جنسية محمد جار الله السهلي

يمتاز الشاعر محمد جار الله بجنسية كويتية وينحدر من أسرة كويتية الأصل. بدأ حياته بمسار بعيد عن الشعر والكتابة حيث عمل كمدرس في مدارس الكويت. ومع ذلك، اكتشف موهبته الشعرية في بداية الألفية وكتب أول أعماله الأدبية التي نالت إعجاب العديد من النقاد العرب. بالإضافة إلى ذلك، أسس قنوات خاصة به على منصات التواصل الاجتماعي.

هل محمد جار الله السهلي متزوج

يتزوج الشاعر محمد جار الله السهلي ولديه ابن واحد يدعى جار الله السهلي. ومع ذلك، يغض الشاعر النظر عن حياته الأسرية ويبتعد عن الشهرة والأضواء. فهو يفصل بين حياته المهنية وحياته الشخصية، ويركز اهتمامه بشكل أساسي على أعماله الأدبية والتكريمات التي يتلقاها بعد المحافل التي يشارك بها بقصائده العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى