شخصيات

سبب وفاة الطالبة الزين احمد الطيار وتفاصيل قصتها كاملة

اجتاحت مشاعر الحزن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت بعدما تم الإعلان عن أنباء وفاة الطالبة الزين احمد الطيار، الذي كان يتصدر قائمة المحتوى على منصة التدوين إكس.

سبب وفاة الطالبة الزين احمد الطيار

في تفاصيل الخبر، تم الإعلان مساء اليوم الأحد عن وفاة طالبة كويتية تُدعى “الزين أحمد الطيار”، وقد كان العديد من المستخدمين على تويتر يتابعون حالتها الصحية على مدى الأيام الماضية.

تفرض حالة من الأسى في شوارع الكويت بموازاة إعلان رحيلها عن العالم، نتيجة لتعرضها لمشكلة صحية ألمت بها في أيامها الأخيرة.

وفيما يتعلق بسبب الوفاة، صرحت المُدوِّنة التويترية المُتسامحة هيلاء، في شهر أكتوبر الماضي، بأنه تراجعت حالة الصحة للطالبة الزين الطيار، وطالبت متابعيها بالدعاء لها.

سبب وفاة الزين الطيار الطالبة الكويتية

كشفت في ذلك الوقت عن معاناتها مع حالة صحية، قائلة: “هي في حالة حرجة للغاية، إذ تعاني من تلف في الدماغ وتراجع في نبضات القلب بعد أن توقفت لأكثر من ثلاث ساعات وحاولوا إنقاذها”.

وأفاد المغرّدون بأنّ المتوفاة كانت تلعب في ونترلاند، وعندما عادت إلى المنزل نامت ولم تستيقظ صباحًا، وتوقف قلبها وبعدها تم إنعاشها، ثم دخلت في غيبوبة تامة، وتدهورت حالتها الصحية حتى تم الإعلان عن وفاتها مساء يوم الأحد 5 نوفمبر 2023.

مقالات ذات صلة

وفي مدونتها، صرحت بأنها ليست مصابة بأي مرض سابق، وفي مساء اليوم أعلنت عن وفاة ابنتها وطالبتها التي تبلغ من العمر 13 عامًا قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت ابنتي وطالبتي، الزين الطيار”.

يشار إلى أنه من المخطط أن تجرى صلاة الجنازة يوم الاثنين الموافق 6 نوفمبر 2023 بعد صلاة العصر. وسيتم دفن الجثمان في مقبرة الصليبيخات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى